دراسة اللغة الانجليزية في مالطا


نبدة عن مدرسة GSE :
مدرسة GSE للغة الانجليزية مملوكة لعائلة في مالطا وتعمل منذ 2002، ترحب كل عام بأكثر من 1600 طالب من جميع أنحاء العالم ويختارون مالطا كوجهة لتعليم اللغة الانجليزية ، كما أيضا مدرستنا مرخصة من مجلس مالطا ELT و هي الهيئة التنظيمية وسلطة الترخيص داخل وزارة التعليم المسؤولة عن مدارس اللغة الأنجليزية في مالطا.
نحن نقدم دورات للبالغين (عامة أو مكثفة، كورسات اللغة الإنجليزية للأعمال، كورسات الأستعداد للامتحانات الأيلتس، اللغة الإنجليزية المهنية وما إلى ذلك)، كما نقدم دورات للعائلات (الآباء الذين يسافرون مع أطفالهم تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 10 سنوات) ، وبرامج جونيور للأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 17 سنة، وهي متاحة للأفراد والمجموعات على مدار السنة.
مدرستنا مفتوح طول العام، بما في ذلك أسبوع عيد الميلاد. لا تقام الدروس في أيام عطلة الأسبوع السبت والأحد.
تقع مدرستنا في سانت جوليانز، في حي هادئ وأنيق على بعد 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة العاصمة النابضة بالحياة لخليج سبينولا وخليج سانت جوليان. تحقق ضواحي المدرسة التوازن المثالي بين السلام والهدوء الذي يساعد على الدراسة والاسترخاء، والقرب من المنطقة الساحلية الأكثر ازدحاما .
توفر مدرستنا الإقامة في السكن المدرسي للبالغين والعائلات (أولياء الأمور الذين لديهم أطفال) بجوار المدرسة مباشرةً على أساس المبيت والإفطار (يتم تقديم بوفيه الإفطار من الاثنين إلى الجمعة). تم تجهيز السكن بمرافق الطبخ الحديثة في مطبخ مشترك، في حين أن جميع غرف النوم مكيفة بالكامل، دقيقة فقط من غرفة النوم إلى الفصل الدراسي.
تشتهر مدرستنا بالمزيج الممتاز من الجنسيات في كل من الفصول الدراسية وأماكن الإقامة على مدار العام.
معايير تعليمية عالية ومعدل نجاح مرتفع في تعلم اللغة الإنجليزية بفضل فريق أكاديمي ممتاز من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا جيدا والمتفانيين، جميع الفصول الدراسية مجهزة بأحدث تقنيات الفصول الدراسية الرقمية.
تنضم مدرستنا برنامجها الاجتماعي الخاص طوال العام مع مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية للطلاب للتفاعل والتفاعل.
   https://www.facebook.com/profile.php?id=61556768816024 كما يمكن ان تزوروا صفحتنا على الفيسبوك